مباشر مصر و الكونغو على قناة On sport يوتيوب في مباراة التأهل لمونديال روسيا

يلتقي بعد قليل في بث مباشر على قناة On sport الرياضية،  منتحب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره الكونغو في مواجهة هامة سيتمكن من خلالها المنتخب المصري من التأهل إلى مونديال روسيا 2018 في حال تمكنه من الفوز على الكونغو.

المنتخب المصري يحتاج فقط لتحقيق الفوز وكسب 3 نقاط تاريخية للتأهل بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم القادمة المقامة في دولة روسيا العام 2018.

وستقام مباراة اليوم الأحد بين مصر والكونغو على استاد برج العرب الدولي في مدينة الاسكندرية المصرية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

وتضم تشكيلة منتخب مصر التي اعلن عنها المدرب كوبر كل من: عصام الحضري، أحمد فتحي، رامي ربيعة، أحمد حجازي، محمد عبد  الشافي، محمد النني، طارق حامد، صالح جمعة، ورمضان صبحي، محمد صلاح وأحمد حسن كوكا.
 
ويجلس على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي، أحمد الشناوي، علي جبر، سعد سمير، أحمد المحمدي، عمر جابر، حسام عاشور، سام مرسي، عمرو جمال، محمود كهربا، محمود تريزيجيه ومؤمن زكريا.
 
واستبعد كوبر 5 لاعبين من القائمة هم: عبد الله السعيد ومصطفى فتحي وكريم حافظ للإصابة، ومحمد فتحي وحسام حسن لأسباب فنية.

وأعلنت جماهير السعودية اطلاق “هاشتاج” يحمل اسم: “#الجمهور_السعودي_يساند_مصر”.، لمساندة للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، في مباراته المرتقبة أمام الكونغو مساء اليوم الأحد بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وفي حال تأهلت مصر، فإنَّها ستكون ثاني منتخب عربي يتأهل لروسيا، بعدما كانت السعودية أول فريق يحجز مقعده الشهر الماضي، وفي انتظار لحاق تونس، والمغرب، وسوريا بهما، الشهر المقبل.

وتنقل قناة on sport المصرية الرياضية مباراة مصر والكونغو مباشر على الهواء وعل موقع يوتيوب بتعليق المعلقين عصام عبده و مدحت شلبي.