برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويعزز صدارته للمجموعة الرابعة
تهامة برس | وكالات.

إختتم مبارياته في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال اوروبا بفوز هام على حساب ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كامب نو، ليرفع الفريق الكاتلوني رصيده من النقاط إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما إكتفى سبورتينغ لشبونة بالمركز الثالث لينتقل لمسابقة الدوري الاوروبي.
 
كانت أول محاولة في المباراة عن طريق عرضية لويس سواريز في الدقيقة التاسعة، التي مرت من أمام الجميع، وفي الدقيقة 11 سدد دينيس سواريز كرة أخرى علت العارضة، وحاول فريق سبورتينغ لشبونة عبر تسديدة لاعب الوسط ويليام كارفايو التي وصلت سهلة لحارس سيليسين، وسدد باكو الكاسير كرة أخرى لبرشلونة علت العارضة في الدقيقة 18.
 
وفي الدقيقة 23 إنفرد لويس سواريز بحارس مرمى سبورتينغ لشبونة باتريسيو ليسدد النجم الأوروغوياني الكرة لكن تصدى الحارس البرتغالي وأنقذ فرصة حقيقية للفريق الكاتلوني، وفي الدقيقة 36 كانت ركلة حرة لفريق سبورتينغ لشبونة لعبها برونو فيرنانديز إلى ماركوس آكونا الذي سددها بقوة لكنها ضربت في الدفاع وذهبت إلى خارج أرضية الملعب.
 
وفي الشوط الثاني تمكن برشلونة من إفتتاح التسجيل برأسية مميزة من الكاسير أسكنها على يسار الحارس باترسيو بعد الركلة الركنية المرفوعة من دينيس سواريز في الدقيقة 59، وأنقذ الحارس سيلسين هدف محقق لفريق سبورتنغ لشبونة برأسية باست دوست في الدقيقة 60، وكان برشلونة قد أجرى تبديله الأول بدخول ميسي بدلاً من فيدال.
 
وأجرى بعد ذلك فالفيردي تبديلين بدخول سيرجيو بوسكيتش بديلاً لجيرارد بيكيه وباولينيو بديلاً للويس سواريز، في وقت كانت المحاولات أصبحت أقل، مثل تسديدة ليونيل ميسي المميزة التي تصدى لها الحارس باتريسيو وأبعدها إلى ركنية في الدقيقة 80، وسجل ماثيو بالخطأ في مرمى فريقه الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 92.