رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية للجيش الوطني
تهامة برس | سبأنت.

أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي.

واطلع رئيس الجمهورية من رئيس هيئة الأركان العامة عن سير العمليات العسكرية للجيش الوطني والموقف العام في مختلف المواقع والجبهات العسكرية،وكذا الاستعدادات الجارية لتوسيع وفتح جبهات جديدة في عدد من المواقع وخصوصا نحو العاصمة صنعاء.

ورحب فخامة الرئيس بكافة ابناء شعبنا اليمني الذين يتوافدون تباعاً للالتحاق بإخوانهم في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتعزيز وحدة الصف والانطلاق بوحدة وعزيمة لاتلين لتحرير صنعاء العروبة من دنس المليشيا الانقلابية الكهنوتية ووضع حدا لتمردها وبغيها وبطشها بابناء شعبنا اليمني الذي طال اليوم في تعدٍ سافر للأطفال والنساء.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الأركان وقيادات المناطق العسكرية والالوية وما يحققه ابطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية الإرهابية التي تحاول فرض اجندة ومخططات ايران الدخيلة على وطننا ومجتمعنا .

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة الرامية الى تحرير كافة المدن والمحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.

وثمن رئيس الجمهورية بالمواقف الأخوية المشرفة لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الامارات العربية المتحدة اللذين يجسدون أروع الملاحم البطولية الى جانب اشقائهم من ابطال الجيش الوطني والتي كللت بالانتصارات الساحقة والتي كان اخرها الانتصارات التي تحققت اليوم في الساحل الغربي على مليشيا الغدر والإرهاب.

من جانبه اكد رئيس هيئة الأركان العامة مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية الهادفة بناءاً على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،واستيعاب كل القادمين والمنظمين للجيش الوطني والمقامة الباسلة من عسكريين وقبائل ومشايخ وأعيان وغيرهم لتوحيد الصفوف لمواجهة أعداء الوطن والامة والانسانية مشيراً الى ما يتمتع به الجيش من روح قتالية عالية واستعداده الدائم للدفاع عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة أبناء الشعب اليمني.