رياضة

محمد صلاح والسجل المميز في مبارياته ضد توتنهام

يخوض النجم المصري محمد صلاح ورفاقه بنادي ليفربول بعد قليل مساء اليوم السبت 11 يناير 2020، مواجهة صعبة خارج ارضهم على ملعب “وايت هارت لاين”، حين يلتقون توتنهام، ضمن فعاليات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وهو محلقاً بصدارة ترتيب البريميرليج برصيد 58 نقطة، بدون اي هزيمة وبتعادل وحيد، ويبتعد عن صاحب المركز الثاني بفارق 13 نقطة وناقص مباراة.

وتلعب مباراة توتنهام وليفربول مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة على قناة بي ان سبورت HD2، الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وافريقياً، وتم اختيار التونسي عصام الشوالي للتعليق على المباراة.

وتحمل مباراة اليوم طابع خاص للمهاجم المصري نجم ليفربول حيث يعتبر ثاني افضل ضحاياه، ويملك سجلاً متميز ضد نادي توتنهام، فقد سجل في هذا النادي منذ ان كان لاعباً مع بازل وفيورنتينا.

ولعب صلاح 11 مباراة من قبل ضد توتنهام، سجل 7 أهداف، وصنع هدفاً وحيداً، بقميص بازل وفيورنتينا وليفربول، نعرض ابرزها على النحو التالي:

  • مباراة الإياب ضد بازل السويسري في سويسرا، انتهت بالتعادل الايجابي، وسجل محمد صلاح هدف بازل الوحيد في الوقت الأصلي، قبل أن يحسم بازل تأهله بضربات الجزاء.
  • لعب صلاح مباراة الإياب في إيطاليا انتهت بفوز فيورنتينا بهدفين نظيفين، وسجل محمد صلاح هدف، ليطيح بالنادي اللندني من مسابقة الدوري الأوروبي.
  • الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي 2017/2018، وسجل صلاح هدف فريقه الوحيد في فوز توتنهام على ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.
  • الجولة 26 من نفس الموسم، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وسجل محمد صلاح هدفي ليفربول في المباراة.
  • الجولة 32 من نفس الموسم، وحقق ليفربول فوزاً قاتلاً بهدفين مقابل هدف، وتسبب صلاح في الهدف الثاني بالثواني الأخيرة بعد كرة عرضية اصطدمت في الدفاع وسكنت الشباك بهدف عكسي لمدافع توتنهام.
  • المواجهة الأبرز في نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية، وسجل صلاح هدف التقدم في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين نظيفين. وتوج على آثرها باللقب للمرة السادسة في تاريخ.
  • مباراة الدور الأول من الموسم الجاري للدوري الإنجليزي، وسجل صلاح هدفاً في فوز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق