فنون وأدب

زوجة محمد ال موسى الذي قتل بمنزل الفنانة نانسي عجرم تكشف معلومات جديدة

تهامة برس | متابعات |

نفت والدة الشاب القتيل في منزل الفنانة ” نانسي عجرم ” ان تكون تلقت عرضا بالدية من قبل الأخيرة بدفع مبلغ ثلاثون الف دولار .

وأكدت والدة الشاب الضحية أن نجلها لم يرتكب مخالفة للقانون منذ قدومه للعمل بلبنان وان المرة الوحيدة التي دخل فيها لاحد مخافر الشرطة ببيروت كانت بسبب مشاجرة وتم دفع كفاله مالية لاخراجه.

كما نفت أن يكون اقتحم فيلا الفنانة ” نانسي عجرم” بغرض السرقة كما ادعت الاخيرة وزوجها لتبرير جريمة قتله مشيرة الى أن لديه عمه وخاله وهما متيسران ماديا الى جانب الكثير من ” ال موسي ” الذين يتواجدون بيروت ولو احتاج اي اموال يمكنه استدانتها من احدهم وتسديدها لاحقا كما انه نجلها ملتزم دينيا ويواظب على الصلاة والصيام .

من جهتها كشفت السيدة فاطمة زوجة القتيل السوري محمد حسن الموسى، الذى قتل على يد فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم فى منزلها منذ عدة أيام بعد أن اتهم بدخول منزلهم بهدف السرقة.

وظهرت فاطمة برفقة والد القتيل في البرنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة، وكشفت خمس حقائق بحسب صحيفة الوطن.

– حكى لي زوجي يوم الحادث بأنه ذاهب مع صديق له لأحد الشخصيات من أجل الحصول على مستحقاته المالية، ولكنه لم يذكر لي أنه سيذهب إلى منزل نانسي عجرم إلى أن تفاجأت بقتله.

– زوجي اصطحب معه يوم الحادث مسدس ابني”حسن”” الذى يلعب به، وهو مسدس أطفال لكن من سيشاهده يتعرف عليه لأنه مسدس لطفل عمره 3 سنوات.

– محمد ذكر لي أنه ذهب أكثر من مرة لمنزل فادي الهاشم لكي يقوم بعدد من الأعمال ولكن ليس بشكل دائم منها مرات كان ينسق الحديقة.

– وعد محمد بالعمل فى منزل نانسي عجرم وزوجها مقابل 800 دولار شهريا، ولكنه لم يحصل عليها فعليا.

– محمد شخص متدين للغاية لا يترك فرض صلاة ومتدين ولا يفكر فى السرقة أبدا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق